عنوان موقعنا على الويب: https://etmaam.com.sa.

      الشروط والأحكام & سياسة الخصوصية لموقع (  إتمام للخدمات  )

 

 هدفنا مساعدة كل من يحتاج خدماتنا .

أولا : التعريفات:

“إتمام” – مزود الخدمة: هي شركة إتمام الانجاز لخدمات الأعمال

“باقات إتمام ” : خدمة إدارة الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية للمنشآت حيث تكون الخدمة فقط خاصة للخدمات الالكترونية وليس لمراجعة الجهات الحكومية .

“المشترك”: هو المستفيد من خدمات باقات إتمام

“الظروف القاهرة”: وهي الأسباب الخارجة عن السيطرة المعقولة و تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الحرائق، الحوادث، أو شروط حكومية جديدة .

“باقة إتمام الأساسية “: تتيح هذه الخدمة إدارة الخدمات الإلكترونية  للمنشأة لجهات محدودة وهي كالتالي :      إدارة خدمات المنشأة في  وزارة الموارد البشرية –  التأمينات الإجتماعية – وزارة التجارة –  الهيئة العامة للزكاة والدخل – وزارة الداخلية –  بلدي – سلامة  شركات التأمين الطبي

“باقة إتمام المميزة ” : تتيح هذه الخدمة إدارة الخدمات الإلكترونية  للمنشأة الوارد في باقة إتمام الأساسية بالاضافة للخدمات التالية :عقد استشارات – اشتراك برنامج حماية الأجور – إعداد اللائحة الداخلية للمنشاة – إعداد عقود العمل لجميع الموظفين

“باقة إتمام الذهبية  ” : تتيح هذه الخدمة مجموعة كبيرة من الخدمات الادارية وتشمل جميع الخدمات التي وردت في الباقة الأساسية والمميزة بالإضافة للخدمات التالية : تخفيف الأعباء المالية – تأهيل وتدريب موظفين المنشأة – تصميم موقع الكتروني – التسويق في مواقع التواصل الإجتماعي .

ثانيا : فئة الاشتراك

يجب على المشترك تحديد فئة الاشتراك التي يرغب بها وهي إما اشتراك الباقة الأساسية أو الباقة المميزة أو الباقة الذهبية

ثالثا : مدة الاشتراك

الاشتراك ساري المفعول لمدة سنة ميلادية كاملة من تاريخ توقيع نموذج الاشتراك، و يتجدد تلقائيا مالم يتم إخطار المشترك إتمام برغبته في عدم التجديد قبل شهر من تاريخ نهاية الاشتراك وذلك من خلال نموذج عدم الرغبة في التجديد المعد في موقع الشركة الالكتروني، أو ما لم يتم إنهاؤه بموجب المادة التاسعة .

رابعاً : وقت توفير الخدمة

تبذل إتمام  قصارى جهدها لتوفير الخدمة على مدار الأربعة وعشرين ساعة و خلال العطل الرسمية مع عدم تحملها للمسؤولية في حال عدم توفر الخدمة لأي سبب من الأسباب.

خامساً: التزامات المشترك

أ – يتعهد المشترك بعدم تعطيل الخدمة والتعاون مع إتمام في تقديم الخدمة لمنشأته بأسرع وقت وفي حال عدم التعاون  يحق للمزود إنهاء الاشتراك .

ب – يتعهد المشترك بعدم الاساءة لموظفي إتمام أو لكيان الشركة وسلوك الطرق الصحيحة في حال وجود أي شكاوي اتجاه الخدمة ويتعهد عند قيامه بذلك بدفع التعويض اللازم عن أي ضرر أو خسائر بسبب تلك المخالفة بحسب ما تقرره الأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية، كما يتحمل المشترك كافة الغرامات الصادرة بحقه من الجهات المختصة

ج – يتحمل المشترك كافة المسؤوليات الناتجة عن الطلبات الصادرة من الموظف أو المفوض في التعامل مع إتمام والذي فوضه في نموذج الاشتراك.

د –  لا يحق للمشترك مطالبة إتمام  بتقديم خدمة لمنشأة غير المنشأة التي تم توقيع نموذج الاشتراك عليها .

هـ – لا يحق للمشترك مطالة إتمام  بأي تعويض نظير تأخر الخدمة بسبب أعطال قنية و بأباب أخرى .

و – يتعهد المشترك بتزويد إتمام كافة بأسماء المستخدمين وكلمات المرور لجميع حسابات المنشأة في الجهات الحكومية وفي حال تغييرها إعلام الشركة بذلك .

سادساً :  بداية تفعيل الخدمة

تبدأ الخدمة بعد سداد قيمة الاشتراك في الخدمة وفي حال رغبة المشترك تعديل الباقة أو إضافة خدمات جديدة بعد توقيع نموذج الاشتراك يتم مراعاة ذلك بشرط توفر المستندات المطلوبة وسداد الفروقات للخدمات المضافة .

سابعاً : تكلفة الخدمة

يدفع المشترك قيمة الاشتراك الموضحة في نموذج الاشتراك ولا يتحمل المشترك أية مبالغ آخری خلال مدة الاشتراك ، ولا يدخل في  قيمة هذا الاشتراك أي رسوم حكومية أو نحو ذلك وإنما المبلغ نظير تقديم الخدمة .

ثامناً :تسوية الخلافات

يخضع هذا الاشتراك للأنظمة المعمول بها في المملكة ويجري تنفيذه وتفسيره بموجبها، و آی خلاف ينشأ عن تطبيق هذا الاشتراك او ما يتعلق به ولا يتم التوصل إلى تسويته، فإنه يتم حسمه وفقا لأنظمة المملكة العربية السعودية .

تاسعا: أحكام عامة

1) لا تتحمل إتمام مسؤولية المشاكل الناتجة عن عدم صحة أو تحديث المعلومات المقدمة للمشترك من الجهات المختصة عن طريق نظام المنشأة .

2) لا تتحمل إتمام المخالفات التي تقع على المنشأة بأي سبب من الأسباب ولا يحق للمشترك مطالبتها بذلك .

3) لا تتحمل إتمام  أي مسؤولية تجاه أية خسائر تقع على المشترك (مباشرة أو غير مباشرة) ناتجة عن القيام بتنفيذ هذا الاشتراك .

4) تحتفظ إتمام بحقها  في تقييد استخدام الخدمة بوضع حد أقصى للخدمات المقدمة

5) يوافق المشترك على إخلاء مسؤولية إتمام عن أخطاء مقدمي خدمات الاتصالات أو مواقع الجهات الحكومية ، مثل تعطل الاتصال بالموقع الإلكتروني.

6) وافق المشترك على أن لـ إتمام  الحق في إتلاف أو عدم إبراز اصول المستندات، ويعتبر ما تقدمه إتمام من صورلها في هذا الشان يعد مستندا له حجة الإثبات لدى الجهات المختصة والقضاء طالما أنها تحمل شعار وختم إتمام

7) حق لـ إتمام  إنهاء الاشتراك في حال أرادت عدم الاستمرار بدون أي قيود أو في حالة استخدام المشترك للنظام في غير الغرض المخصص له، أو إخلاله باحد أحكام وشروط استخدام الخدمة، أو في حال طلب الجهات المختصة إيقاف الخدمة عن المشترك وفي هذه الحالة فقط يتم إعادة المبالغ المدفوعة للمشترك عن المدة المتبقية من الاشتراك فقط دون المطالبة بای تعویض آخر، كما ينتهي الاشتراك في حالة الظروف القاهرة .

8) لا يحق للمشترك مطالبة إتمام بمراجعات الجهات الحكومية أو شبه الحكومية حيث أن الخدمة فقط لإدارة الخدمات الإلكترونية ويقوم المشترك بتوفير موظفين يقوم بالمراجعات في حال الحاجة لذلك .

عاشراً :  الشروط والأحكام الخاصة بباقات إتمام

1) تنطبق على خدمة الاشتراك في باقات إتمام جميع الشروط والأحكام السابقة من البند الأول إلى البند التاسع .

2) يحق لمزود الخدمة تغيير ملحق تسعيرة خدمة الاشتراك في الباقات عند تجديد الاشتراك أو اضافة خدمات جديدة ويعتبر المشترك أو مفوضه بعد استمراره في الاشتراك بعد اشعاره بالتغيير موافقة منه على القيمة الجديدة والالتزام بدفع المبالغ المالية والرسوم المترتبة على ذلك.

3) تنحصر إدارة خدمات وزارة الموارد البشرية في الخدمة الالكترونية المتوفرة في حساب المنشأة فقط وفق النظام المعمول به  ولا يحق للمشترك مطالبة إتمام بإجراء أي معاملة غير نظامية .

4) تنحصر إدارة خدمات وزارة التجارة في الخدمات الالكترونية ( تجديد السجلات التجارية – شطب السجلات التجارية – تعديل السجلات التجارية – حجز الأسماء التجارية) فقط

5) تنحصر إدارة خدمات التأمينات الإجتماعية في الخدمة الالكترونية المتوفرة في حساب المنشأة فقط وفق النظام المعمول به ولا يحق للمشترك مطالبة إتمام بإجراء أي معاملة غير متوفرة في حساب المنشأة .

6) تنحصر إدارة خدمات الهيئة العامة للزكاة والدخل في الخدمات الالكترونية ( تقديم الاقرارات الزكوية – تقديم الاقرارات الضريبية – تسجيل المنشأة  – إلغاء تسجيل المنشأة ) فقط

7) تنحصر إدارة خدمات وزارة الداخلية  في الخدمة الالكترونية المتوفرة في حساب المنشأة فقط  في أبشر أعمال أو خدمة مقيم ولا يحق للمشترك مطالبة إتمام بإجراء أي معاملة غير متوفرة في حساب أبشر أعمال أو خدمة مقيم .

8) تنحصر إدارة خدمات بلدي في الخدمات الالكترونية ( إصدار رخصة بلدية – تجديد رخصة بلدية – إلغاء رخصة بلدية – تعديل رخصة بلدية) فقط

9) تنحصر إدارة خدمات سلامة ( الدفاع المدني ) في الخدمات الالكترونية ( تقديم طلب إصدار رخصة الدفاع المدني – تجديد رخصة الدفاع المدني ) فقط

10) تنحصر إدارة خدمات شركات التأمين في الخدما الالكترونية ( إصدار وثيقة التأمين الطبي للعمالة – تجديد وثيقة التأمين الطبي ) فقط

11) تنحصر خدمة إشتراك حماية الأجور في الخدمات الالكترونية ( رفع ملفات الرواتب ، تدقيق الملفات ،تصحيح الأخطاء والمخالفات)

12) ينحصر عقد الاستشارات في تقديم عدد 50 استشارة للباقة المميزة خلال مدة الاشتراك أو 100 استشارة للباقة الذهبية وفق البرنامج المعد لذلك .

13) تنحصر خدمة تخفيف الأعباء عن المنشآت في القيام بتسجيل منشأة المشترك في المبادرات الحكومية أو دراسة المنشأة بشكل عام ومساعدة متخذي القرار في تخفيف الأعباء المالية عبر إعداد تقرير بذلك إن أمكن .

14) تنحصر خدمة تصميم موقع في إنشاء موقع تعريفي مكون من مجموعة من الصفحات وفي حال رغبة العميل بتصميم موقع احترافي أو متجر الكتروني فيكون بعقد مستقل ولا يدخل ضمن هذا الاشتراك .

15) تنحصر خدمة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إنشاء حساب للمنشأة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وربطها بالموقع الالكتروني للشركة وفي حال رغبة المشترك في التسويق عبر المواقع التي تتطلب دفع رسوم للاعلان فيكون المسئول عن تحمل هذه الرسوم هو المشترك ولا يحق له مطالبة إتمام بذلك

16) تنحصر خدمة تأهيل وتدريب الموظفين في إدارة الخدمات الالكترونية لجهات الباقة ويحق لكل مشترك عدد 3 موظفين فقط وفي حال رغبة المشترك بزيادة العدد فيكون برسوم إضافية تحدد في فاتورة مستقلة عن هذا الاشتراك .

17) تنحصر خدمة إعداد اللوائح الدخلية للمنشاة في وزارة الموارد البشرية فقط وأيضا يتم إعداد عقود العمل لكل موظف لمرة واحدة فقط خلال العام ولا يحق للشركة مطالبة إتمام بإعداد العقود بأكثر من مرة كل عام .

الموافقة والتفويض أضغط للتحميل

الأقسام

Close

Categories